أسم جديد لشركة " COMPUME "

لا تعليق

أسم جديد لشركة " COMPUME "


كشفت "كمبيو- مي" (CompuMe) عن تغيير اسمها التجاري إلى "تك. باي" (tecbuy) في مبادرة جديدة تهدف من خلالها إلى تعزيز محفظتها الشاملة من الحلول والخدمات في مجال تكنولوجيا المعلومات وتقديم خدمات متميزة إلى العملاء بناءً على خبرتها التي تزيد عن 15 عاماً في خدمة أسواق المنطقة.

وذلك بعد أن قامت الشركة مؤخراً ببيع كافة عملياتها خارج الإمارات. كما تعكس هذه الخطوة السعي المستمر لـ "تك. باي" نحو تعزيز حضورها في أسواق الإمارات ودعم قاعدتها الواسعة من العملاء في الدولة بأحدث المنتجات التي تشمل الأجهزة اللوحية، الهواتف الذكية، الكاميرات، أجهزة التلفاز، الأجهزة السمعية، منصات الألعاب، الحواسيب المحمولة، وغيرها.

وتعليقاً على ذلك، قال ديكران تشابلاكيان، الرئيس التنفيذي لـ "تك. باي": "يمر قطاع تكنولوجيا المعلومات وقطاع الإلكترونيات الرقمية اليوم بمرحلة من النمو والإزدهار بفضل تنامي شعبية الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والكمبيوترات اللوحية والكمبيوترات المحمولة وأجهزة الكاميرا. كما أنّ توجه المستهلكين نحو الرقمنة يخلق انسجاماً متميزاً ما بين قطاع الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات. وبهدف الإستفادة من هذا النمو الكبير في قطاعي تكنولوجيا المعلومات والإلكترونيات، إتخذنا قراراً بتغيير اسمنا التجاري إلى "تكباي"، لنفتح فصلاً جديداً من النمو في أعمال الشركة بوصفنا شركة رائدة في تمكين إدارة البيع بالتجزئة. ومن خلال الاسم والشعار الجديدين، يتوقع أن تعزز "تك. باي" حضورها في أسواق الإمارات من خلال مفهومها الفريد "المتجر ضمن المتجر" والقائم على تزويد العملاء بمنتجات وخدمات تكنولوجية عالية الجودة."

لا تعليق

إرسال تعليق